رياضة

الرجاء يتفادى الزمالك والنجم الساحلي وزيسكو الزامبي

اكتمل عقد الأندية المتأهلة لدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية “كاف”، عقب إجراء مباريات إياب الدور الفاصل (ال32 مكرر).
وسيتفادى فريق الرجاء الوقوع مع أندية النجم الساحلي التونسي وزيسكو يونايتد الزامبي والزمالك المصري، بعد تأهله إلى دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.
ومن المحتمل أن يقع الرجاء مع الفريقين المغربيين المشاركان في المسابقة وهما، نهضة بركان الذي يوجد في المستوى الثاني، وحسنية أكادير في المستوى الرابع.
وستجرى عملية سحب القرعة، يومه الاثنين، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في العاصمة المصرية القاهرة.
وتأهلت ثمانية أندية عربية لدور المجموعات، من أصل 16 فريقا أفريقيا ضمنوا بلوغهم هذا الدور، بحيث سيتم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، يتأهل منها الأول والثاني لربع النهائي، ثم تستكمل البطولة بنظام خروج المغلوب حتى نهايتها.
وتم تقسيم الأندية إلى 3 مستويات أول وثاني مستوى يضم كلً منهما 4 فرق، ومستوى مفتوح، بحيث تضم كل مجموعة فريقا من المستوى الأول، ومثله من الثاني، وفريقين من المستوى المفتوح.
ويضم المستوى الأول كلا من النجم الساحلي التونسي والزمالك المصري وزيسكو الزامبي والرجاء البيضاوي.
بينما يضم المستوى الثاني أندية الهلال السوداني والصفاقسي التونسي ونهضة بركان المغربي وجورماهيا الكيني.
في حين يعرف المستوى المفتوح تواجد كل من نكانا الزامبي وبترو أتلتيكو الأنجولي وإينوجو رينجرز النيجيري وأشانتي كوتوكو الغاني وأوثوهو الكونغولي وحسنية أكادير المغربي وساليتاس البوركيني ونصر حسين داي الجزائري.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق