رياضة

جواد الزيات…قرعة كأس “كاف” لم تكن رحيمة بالأندية المغربية.

أَكدَّ “جواد الزيات”، رئيس الرجاء الرياضي، بعد قرعة كأس “كاف”، اليوم الاثنين، في العاصمة المصرية القاهرة، والتي وضعت كل من الرجاء، نهضة بركان، حسنية أكادير وأوتوهو الكونغولي، في المجموعة الأولى، أن التأهل للدور المقبل من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لن يكون سهلا.

وصرح “جواد الزيات” لأحد المنابر الإعلامية، أن القرعة لم تكن رحيمة بالأندية المغربية، وأن المجموعة التي تضم الرجاء، الحسنية، ونهضة بركان، هي الأقوى بين المجموعات الأربع، حيث ستشهد منافسة شديدة بين الأندية المغربية، لحجز بطاقة التأهل للدور المقبل. التي يسعى الرجاء إلى الدفاع عن لقبها، الذي أحرزه في النسخة السابقة.

وأضاف رئيس الرجاء، “جواد الزيات”، أن الأمر الإيجابي في القرعة، هو برنامج المباريات، حيث سيلعب الفريق الأخضر مباراة واحدة خارج المغرب أمام الفريق الكونغولي، هذا سيكون في صالح حامل اللقب، في ظل عياء اللاعبين مع كثرة المباريات، لاسيما أن الرجاء تنافس على ثلاث واجهات، كأس كاف، كأس زيد للأندية الأبطال، والبطولة الوطنية الإحترافية”.

وختم رئيس المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي “جواد الزيات” كلامه، بتوجيه الدعوة للجماهير الرجاوية من أجل مساندة الفريق في حملة الدفاع عن لقبه الإفريقي، كما وجه لهم رسالة شكر على دعمهم اللامشروط في جميع مباريات التي يخوضها الرجاء.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق