رياضة

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تنظم ندوة تحت عنوان: الشركات الرياضية .. أية ضوابط قانونية وتنظيمية لإخراج المشروع إلى حيز التنفيذ؟

الشركات الرياضية .. أية ضوابط قانونية وتنظيمية لإخراج المشروع إلى حيز التنفيذ؟

موضوع ندوة من تنظيم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات

تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات، ندوة علمية حول موضوع:
“الشركات الرياضية.. أية ضوابط قانونية وتنظيمية لإخراج المشروع إلى حيز التنفيذ”، وذلك يوم الخميس 24 يناير 2019، بقاعة الندوات التابعة لمقر الغرفة بشارع “محمد الخامس” بالدار البيضاء، على الساعة الرابعة مساء.
وسيتولى أساتذة وباحثون مقاربة موضوع الندوة الذي يكتسي طابعا حيويا وهاما، بالنظر إلى أن إحداث الجمعيات الرياضية للشركات الرياضية التي حدد المشرع شكلها القانوني في شركات “مجهولة الإسم”، يعد من أبرز مستجدات قانون التربية البدنية والرياضة 30.09، الساعية إلى التأسيس لمرحلة جديدة في تاريخ الرياضة الوطنية قوامها قواعد التدبير العصري والفعال والممارسة الرياضية الاحترافية والمنتجة.
وتشكل الندوة فرصة مواتية لتعميق النقاش حول هذا الموضوع الهام وتحديد الآليات والوسائل الكفيلة بتنزيل مشروع الشركات الرياضية على أرض الواقع.
وسيتم في ختام هذه الندوة تكريم شخصيات رياضية وإعلامية من منطلق العرفان والتقدير لإسهاماتها في تطوير الحركة الرياضية الوطنية.

سعيد ياسين
الكاتب العام للرابطة

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق