التيازي في قفص الاتهام بعد مباراة الجيش والرجاء

0
استغربت جمعية أنصار فريق الجيش الملكي، عبر بلاغ استنكاري أصدرته، من السرعة القياسية التي اتخدتها لجنة التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد ردة فعلها واتخاذ قرار توقيف الحكم سمير الكزاز على خلفية حرمان هذا الأخير للوداد الرياضي من هدف مشروع في لقائه ضد اتحاد طنجة.
واستنكرت جمعية أنصار فريق الجيش الملكي، الطريقة التي تدار بها الأمور التحكيمية والقرارات التي تتخد على عجل مرضاة لجهة على حساب أخرى دون أخد الأمور على قدم المساواة بين الفرق.
واعتبرت الجمعية أن هذا البيان يأتي كرد على لجنة التحكيم التي لم تتخد بعد أي إجراء يقضي بتوقيف الحكم هشام التيازي بعد القرارات المؤثرة التي اتخدها والتي حرمت الجيش الملكي من ضربتي جزاء في لقاء الأربعاء الماضي ضد الرجاء الرياضي.
وطالبت جمعية أنصار الجيش الملكي، المسؤولين عن نادي الجيش الملكي العتيد بالتحرك لرفع تظلم إلى الجهات المعنية كلما رأت أن هناك ضررا لحق بالفريق، كما شددت على أن الأمر أصبح لا يحتمل  ولا يتقبل الصمت حيال هذه القرارات المجحفة في حق الفريق
ولأجل ذلك ناشدت رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفته الوصي على قطاع كرة القدم الوطنية للتدخل من أجل إنصاف الفرق المتضررة من قرارات التحكيم وعلى رأسها فريق الجيش الملكي الدي عانى كثيرا من قرارات التحكيم مند بداية الموسم الرياضي الحالي.
وختم البيان الغاضب بعبارة: “عاش الفريق العسكري وسيظل زعيما عتيدا للكرة المغربية أحب من أحب وكره من كره”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.