الرجاء يفوز برباعية على الدفاع الجديدي

0

إنتصر فريق الرجاء الرياضي على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة الذي إحتضنها ملعب العبدي لحساب الجولة 15 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب.

وإفتتح الرجاء التسجيل عن طريق المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 7، بينما سجل التعادل لأصحاب الأرض اللاعب شعيب المفتول في الدقيقة 42، ومع بداية الشوط الثاني تقدم الرجاء في النتيجة بواسطة اللاعب إبراهيما نياسي في الدقيقة 54، وفي الدقيقة 76 سجل سايمون مسوفا التعادل للفريق الدكالي من علامة الجزاء

إنتصر فريق الرجاء الرياضي على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الذي إحتضنها ملعب العبدي لحساب الجولة 15 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب.

وإفتتح الرجاء التسجيل عن طريق المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 7، بينما سجل التعادل لأصحاب الأرض اللاعب شعيب المفتول في الدقيقة 42، ومع بداية الشوط الثاني تقدم الرجاء في النتيجة بواسطة اللاعب إبراهيما نياسي في الدقيقة 54، وفي الدقيقة 76 سجل سايمون مسوفا التعادل للفريق الدكالي ،و بعد اقتراب نهاية اللقاء أضاف ياجور هدفين في الدقيقتي83 و 90.

و بهذا الانتصار أصبحت الرجاء تحتل المركز الثالث برصيد 24نقطة ، فيما أنهى فارس دكالة مرحلة الذهاب باحتلاله المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد