مجتمع

ايقاف شخص ابتز سيدة بنشر صورها الجنسية

اعتقلت الشرطة القضائيةالتابعة لولاية أمن مكناس، متهما بتصوير سيدة أعمال في أوضاع جنسية فادحة وابتزازها في مبلغ 15 مليونا، إذ وقع في شباك الضابطة القضائية بمكناس، ثم جرى نقله إلى تمارة بتعليمات من النيابة العامة.

وبحسب ما أوردته يومية الصباح في عددها لليوم الخميس، فإنه ينتظر مثول الجاني أمام القاضي الجنحي المقرر في قضايا التلبس بداية الأسبوع المقبل، وإلى حين ذلك ثم إيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لمدينة سلا. وتعود تفاصيل القضية لإشعار سيدة الأعمال زوجها بما تعرضت له من ابتزاز جنسي من شخص مجهول على الأنترنيت، وبالتالي رفع شكاية في الأمر.

ولقد تورط الموقوف في تهم تتعلق بالمشاركة في الخيانة الزوجية وتصوير لقطات خليعة والتهديد بإفشاء أمور شائنة والنصب، وهو الشيء الذي أنكره خلال البحث معه، تضيف مصادر اليومية. وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم كان يقدم نفسه على أنه مقاول بمكناس، واستدرجها لممارسة الجنس، وعمد على تصويرها وتهديدها بفضح الأمر. واضطرت السيدة لمجاراة تهديداته بداية الأمر وتسليمه مبلغ 15 مليون لدرئ الفضيحة، إلا أن تهديداته المستمرة أفاضت كأس صبرها وأخبرت زوجها. وفي هذا الشأن، أوضح المتهم أن السيدة هي التي منحته المبلغ لفك ضائقته المالية وأنه كان ينوي إرجاعه، كما أن العلاقة الجنسية كانت بالتراضي دون علمه بكونها متزوجة، غير أن المحققين أكدوا ثبوت وقائع الابتزاز في حقه.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق