ديربي الإمارات..وكيل اللاعبين” بلق”..”حملة” ايت منا..فوزي لقجع والناصري

0

تناسلت مجموعة من الأخبار عن عزم فريق الرجاء الرياضي، التراجع عن لعب الديربي “المغترب” بدولة الإمارات شهر مارس المقبل رغم حضور رئيس النادي جواد الزيات لبرتكول توقيع الإتفاقيات بين جامعة لقجع والإتحاد الإماراتي.
لغط كبير رافق هذا الديربي، وصور فضحت تجاوزات كثيرة في مراسيم التوقيع على اتفاقية التعاون بين جامعتنا والاتحاد الإماراتي وكذا برتكول الديربي المغترب.
حضر كريم بلق وكيل اللاعبين، وكان صلة الوصل بين صديقيه لقجع والناصري، ورفاقه الإماراتيين وبدا وكيل الأعمال سعيد بطبيعة  العقود الموقعة.
من الإمارات أيضا أطل علينا الوافد الجديد على الكرة المغربية هشام ايت منا بحمامته الزرقاء..ظهر ايت منا وسط الزيات والناصري ولقجع حاملا “بادج” بلا صفة، والتقط صورا للذكرى عساها تنفعه في حملة الإنتخابية السياسية.
“ضحية” رحلة الإمارات وفق مصادر متعددة هو رئيس الرجاء جواد الزيات الذي ركب الطيارة وفي جيبة 500 مليون سنتيم كعائد مالي من الديربي، قبل أن يستقيظ من الحلم…والقضية أن المبلغ المذكور تقلص كثيرا في المسافة بين المغرب والإمارات، والأسباب لايعرفها إلا فوزي لقجع وسعيد الناصري…انها كواليس رحلة “المليار” نحو بلاد “البترودولار”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.