التصويت يحسم مصير أمين حارث مع “شالكه04” الألماني

0

يسعى المغربي أمين حارث، إلى إنقاذ مركزه في خط هجوم شالكه، بعد أن هدد المدرب دومينيكو توديسكو بالتخلي عنه نهائيا، بسبب عدم انضباطه وزياراته المتكررة للملاهي الليلة دون الاكتراث بتعليمات إدارة النادي.

وفي خطوة غير مسبوقة، طلب المدرب الشاب (33 عاما)، من لاعبيه في الفريق، التصويت على أمر بقاء حارث.

وجاء ذلك عقب الهزيمة التي مني بها شالكه بهدفين مقابل لا شيء، أمام جلادباخ صاحب المركز الثاني في الترتيب العام، ضمن منافسات الدوري، وفق ما كشفت عنه مجلة “سبورت بيلد” الألمانية، هذا الأسبوع.

واعتبر المراقبون الخطوة أنها طريقة من قبل توديسكو لكي لا يقرر بمفرده مصير أمين حارث، البالغ من العمر 21 عاما، فاستنجد بفريقه.

ولن يتم إشراك الجميع في هذا “التصويت”، وإنما من المتوقع أن يكون الأمر بيد قائد الفريق رالف فيرمان، ونائبه بنيامين سطامبولي، والمهاجم جيدو بورجستالار، والظهير الأيمن دانيال كاليجويري.

ومرارا اتهم المدرب، اللاعب، بممارسة حياة “غير مهنية” وبـ”عدم النضج”، والتصرف بشكل “غير احترافي”.

يذكر أن حارث تلقى إنذارا سابقا بإقصائه من معسكر التدريب الشتوي في بني دروم الإسبانية، ومنذ ذلك الحين ينتظر “الصفح” عنه، مع العلم أنه حاليا مصاب ويتواجد في فترة نقاهة.

أما توديسكو فيواجه بدوره ضغوطا شديدة، رغم تأهل شالكه إلى ربع نهائي كأس ألمانيا، إثر فوزه على دوسلدورف بأربعة أهداف مقابل هدف، إلا أن النتائج التي حققها الفريق الأزرق على مستوى الدوري مخيبة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.