ماذا فعل جودار في لجنة البنيات التحتية بعد أبرون؟

0

تساءل الكثيرون عن الدوافع التي جعلت رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع يتخلى عن الحاج عبد المالك أبرون الذي تقلد مسؤولية رئاسة لجنة البنيات التحتية والذي صراحة فعل ما لم يكن في الحسبان حتى أن العديد من المسيرين شككوا في قدرة أبرون على تجهيز الملاعب في سنة ومنهم عبد الله أبو القاسم رئيس عصبة سوس لكرة القدم الذي قال أمام الملأ وفي الجمع العام للجامعة بأن ورش الملاعب يتطلب سنوات من العمل على الأقل عشر سنوات، لكن الواقع كذب الجميع وكان أبرون في مستوى تطلعات العائلة الكروية حيث شمر عن ساعده وأصبح كالسندباد فجاب المغرب عرضا وطولا وإكتشف المغرب العميق وأسعد الأندية التي كانت تشتكي من التهميش، وحقيقة الأمر أن الحاج أبرون لم يكن يستفيد من عمله الذي قال ذات يوم بأنه مواطن مغربي له وطنية غالية على وطنه ويسعده كثيرا عندما يكون وضع كرة القدم على أحسن ما يرام وما فعله هو مصلحة عامة يستفيد منها الجميع ومازال لحد الان فوزي لقجع يستشهد بالإنجاز الكبير الذي تم العمل به على مستوى البنيات التحتية وكذلك وزير الشباب والرياضة الطالبي العلمي.

لكن مع الأسف الشديد تم طبخ مؤامرة في الكواليس لأسباب تظل لحد الساعة غير مفهومة تماما، بدعوى تغيير اللجان وأحس أبرون بأن الخنجر قد يطعنه في الخلف فترك الجمل بما حمل وتم إسناد المهمة لمحمد جودار رئيس عصبة الدارالبيضاء.

تأسف الكثيرون بل إستغربوا كيف للجامعة أن تستغني عن رجل ساهم في إشعاع البرنامج التأهيلي لكرة القدم المغربية؟، كيف سمح للقجع لنفسه أن يتخلى عن رجل كان هو الدعامة الكبيرة له في حملته الإنتخابية؟

بدورنا نتساءل & ماذا فعل جودار في لجنة البنيات التحتية؟ ما نعرفه أن الملاعب التي حضر تدشينها كان عبد المالك أبرون هو من قام بإعدادها والوقوف على تجهيزها؟

وماذا فعل جودار في ملاعب الدارالبيضاء نموذجا ملعب العربي بنمبارك المعلمة الرياضية الكبرى بالمملكة؟

ماذا أضاف للجنة البنيات التحتية؟ لأن الملاعب التي تم إفتتاحها يعود الفضل فيها لعبد المالك أبرون.

وأخيرا ليكشف لنا جودار عن كم من ملعب سهر على تجهيزه عندما تولى مسؤولية رئاسة لجنة البنيات التحتية خلفا لأبرون.

إشارة أخيرة: مازال الحاج عبد المالك أبرون يحظى باحترام كبير وتقدير من الذين إستفادوا من الملاعب في كل ربوع المملكة بدليل أنه كلما تواجد بمدينة معينة إلا وقوبل بالعناق عربون العمل الذي قام به وسيظل التاريخ يحتفظ له بذلك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد