“Le 7tv” يتبرأ من فيديو محمد الفاضيلي

0

أخلاقنا لا تسمح بالتطاول على رموز الوطن

تفاجأنا كما تفاجأ الرأي العام معنا لفيديو منشور على صفحة المدعو محمد الفاضيلي على “الفايسبوك” بدون حياء وضع “لوغو” موقعنا على هذا الفيديو وأطلق العنان للسانه في سب وشتم رجل نحترمه ونقدره وله مكانة كبيرة لدى عائلة الكرة الوطنية وهو السيد محمد أوزال الذي تقلد عدة مناصب في الرياضة الوطنية وكذلك على صعيد الرجاء العالمي الذي يعتبر واحدا من حكمائه الأوفياء كلما إشتد ضيق بالفريق ويعود له الفضل في إعادة اللمة داخل البيت الرجاوي بعد الشرخ الذي عاشه قبل مجيء السيد جواد الزيات.

المدعو محمد الفاضيلي الذي سنقوم ضده بما يلزم قانونيا لكونه تجرأ بلا إذن ووضع إسم الموقع على الفيديو وكأننا نحن من قام بإعداده، تحدث بلغة تجاوز عليها الزمن وتبين أنه يحمل حقدا دفينا في قلبه لا لسبب سوى لأن محمد أوزال رجل ناجح في حياته، ورجل حكيم لا يعرف النفاق ولا الإنبطاح للمفسدين مثل المدعو محمد الفاضيلي حتى وهو يختبئ في إسم مستعار، ليتأكد بأن القانون لا يحمي المغفلين.

وموقعنا الذي بنيناه بمصداقية ومهنية يشهد بها الجميع لن نسمح لأي كائن نكرة أن يستغله في فيديوهاته لا لشيء سوى ليصفي حساباته مع الاخرين، لهذا النكرة نقول بأننا لسنا مطية لك لتمرر خطابك المنحط والحقير.

وهنا وجب الرد والرد القوي على مثل هؤلاء الإمعات والنكرات علانية حتى يفتضح أمرهم والذين هم في صورة شيطان وله نقول القضاء بيننا لنفضح أمرك وحتى تنكشف شطحاتك.

سي محمد أوزال على راسنا وأبدا لن نكون جاحدين في حقه يكفي ما قدمه للكرة الوطنية وللرجاء البيضاوي والتاريخ يشهد له على ذلك وتقديرنا أيضا لحكماء الرجاء الرؤساء السابقين السادة أحمد عمور وعبد الحميد الصويري وعبد الله غلام وغيرهم.

لهذا النكرة المدعو محمد الفاضيلي نقول .. القافلة تسيروالكلاب تنبح، وإنتظر الرد القوي منا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.