برشلونة يدخل جماهيره المستقبل بتكنولوجيا 5G فى كامب نو..

0

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى عن توقيع اتفاقية مع إيميلو جايو رئيس شركة “تليفونيكا” الإسبانية للاتصالات وذلك لتزويد ملعب كامب نو بشبكات 5G ليكون أول استاد فى العالم يستخدم تلك التقنية المتطورة.

ونشر برشلونة بيانا عبر موقعه الرسمى أكد فيه أن جماهير النادي سيمكنهم الاستمتاع بأجواء كامب نو من منازلهم عن طريق تكنولوجيا الواقع الافتراضى وكاميرات 360 درجة بجودة الألترا HD وذلك عبر شبكات الجيل الخامس للاتصالات.

وقال بارتوميو للموقع الرسمى لناديه: “ملعب برشلونة سيشهد العديد من التطورات من بينها إدخال شبكات الجيل الخامس والتى ستجعل مشاهدة مباريات الفريق أكثر إمتاعا لجماهيره وسيتمكن أى مشجع من مشاهدة المباريات من منزله كما لو كان متواجداً فى الكامب نو بفضل تقنية الواقع الافتراضى”.

وعلى هامش الإعلان عن الشراكة مع شركة الاتصالات الإسبانية تم عرض بث مباشر بكاميرات 360 درجة مرتبطة بشبكة الجيل الخامس من ملعب الكامب نو بالإضافة إلى لقطات من مران برشلونة في مدينة جوان جامبر الرياضية.

ويستعد بارتوميو لخوض انتخابات برشلونة على مقعد الرئيس مجددا فى 2021 ومن ضمن أهم برنامجه الانتخابى هى تطوير وتوسعة ملعب كامب نو.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد