رياضة

جماهير الرجاء تجر لقجع إلى قفص الاتهام

استنكرت جماهير فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، القرارات التحكيمية الخاطئة في المباراة التي جمعته بمضيفه نهضة بركان لحساب رابع جولات دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
وانتقد أنصار الفريق الأخضر ثلاثي الاحكيم الكاميروني، الذي قاد هذه المواجهة بقيادة أنطوان ماكس ديبادو إيفا إيسوما بمساعدة مواطنيه إرنست نكينجي وبيير إينييغي.
وحمّل جمهور الرجاء المسؤولية كاملة لفوزي لقجع نائب رئيس الاتحاد الأفريقي، معتبرين أن قرارات الحكم جاءت محاباة له على اعتبار أنه في ذات الوقت رئيسا للنهضة البركانية.
واستدل جمهور الرجاء بالأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراة ممثل الشرق أمام حسنية اكادير إلى جانب ضربة الجزاء المشكوك فيها التي أعلن عنها الحكم في مسابقة كأس الكاف قبل أسابيع وقبلها مباراة الوداد الذي حرم من هدف مشروع ضده النهضة وما إلى غير ذلك.
وتساءلت الجماهير الرجاوية، هل ذلك يكون بفعل فاعل، أو بشكل غير متعمد، في الوقت الذي لازال الحكام المغاربة والأفارقة منهم يرتكبون أخطاء فادحة تكون أغلبها إن لم نقل كلها لصالح نهضة بركان في المباريات التي يكون فيها الأخير طرفا.
ويشار أن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراته يوم أمس الأحد ضد مضيفه نهضة بركان، منها تغاضيه عن ضربة جزاء في الشوط الأول بعد شد العميد بدر بانون من قميصه في مربع العمليات بشكل واضح من قبل محمد عزيز عميد نهضة بركان، قبل أن يأمر الحكم بمواصلة اللعب وسط احتجاج رجاوي، ليعود الحكم ويلغي هدفا سجله ياجور في آخر الأنفاس بدعوى خطأ.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق