أستاذ جامعي ضمن ضحايا تحطم الطائرة الإثيوبية

0
لقي الأستاذ بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء الحسين السيوتي، حتفه في حادث تحطم الطائرة الاثيوبية اليوم، والتي ذهب ضحيتها 157 مواطنا من جنسيات مختلفة ضمنهم 8 من طاقم الطائرة المنكوبة.

 

ونعى عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن، وفاة السيوتي بالإضافة إلى الضحية المغربي الثاني وهو بن احمد شهاب المدير الجهوي للبيئة والتنمية المستدامة بجهة درعة تافيلالت، على صفحته الرسمية في الفيسبوك.

 

وقال رباح في تدوينته “إثر الحادث المؤلم الذي تعرضت له الطائرة الاثيوبية أمس الاحد، فقدت أسرة الوزارة أحد أطرها وهو المدير الجهوي للتنمية المستدامة بجهة درعة تافيلالت بن أحمد شيهب، و بهذه المناسبة الأليمة اتقدم باسمي و باسم كل الأطر و موظفي وزارة الطاقة و المعادن و التنمية المستدامة بالعزاء لأهله و زملائه راجين من الله سبحانه و تعالى أن يرحمه و يغفر له و يتقبله في الشهداء و أن يرزق أهله الصبر و السلوان.

 

وأضاف المسؤول الحكومي “كما أتقدم بالتعزية لعائلة الحسين السيوتي المغربي الذي فقدناه في نفس الحادثة و لزملاءه في جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء سائلين المولى عز و جل له الرحمة و المغفرة”.

 

واستنفر الحادث، وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، حيث شكلت خلية أزمة للتتبع وتقديم الدعم اللازم لعائلات ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.