بعد تأهل النهضة البركانية…سيناريوهات وحظوظ الرجاء وحسنية أكادير بكأس الكاف.

0

حجز فريق النهضة البركانية مقعدا في الدور المقبل من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد إنتصاره يوم أمس بثلاثية نظيفة على أوثو ديو الكونغولي، تاركًا المنافسة تشتد على البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى، بين 3 أندية يتقدمها نادي أوتو دويو الكونغولي، ويليه بنسبة أقل حسنية أكادير ثم الرجاء البيضاوي.

وفيما يلي وحظوظ الرجاء و حسنية أكادير في التأهل للدور المقبل، و التي أصبحت صعبة وكليهما لا يملك مصيره بين أقدام لاعبيه.

▫مصير الرجاء بيد بركان

الرجاء يملك 4 نقاط وتأهله يمر عبر خيار وحيد، وهو الإنتصار على أوتو دويو بملعبه، ليصل لنقطته السابعة، وينتظر هزيمة حسنية أكادير أمام بركان أو حتى التعادل معه في الجولة الأخيرة، وخلالها سيرافق النهضة البركانية إلى الدور المقبل كثاني المجموعة.

▫مصير أكادير بيد الرجاء

أكادير يحتل المركز الثالث ب 5 نقاط خلف أوثو ديو، بفارق المواجهات المباشرة، ويحتاج أكادير للانتصار على ملعبه أمام بركان ليصل للنقطة الثامنة، وينتظر هدية من الرجاء بالفوز على أوثو دويو، أو حتى التعادل، كي يحسم الفريق السوسي تأهله للدور المقبل..

▫مصير أوتو دويو بيديه

أوتو دويو يحتاج لإنتصار أمام الرجاء في الجولة المقبلة الذي سيوصله للنقطة الثامنة، وحتى في حالة فاز أكادير سيتساوى معه في نفس عدد النقاط وأفضلية المواجهة المباشرة تخدم أوثو ديو الذي إنهزم بأكادير بنتيجة (2-1)، بينما إنتصر بهدف نظيف على أرضية ملعبه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.