رياضة

حصيلة أبرز المحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية

عرفت مباراة فورتونا وأياكس حضور أربعة محترفين مغاربة يتعلق الأمر بكل من نصير مزراوي، حكيم زياش،زكرياء لبيض وأحمد مسعودي المحترف بصفوف فورتونا، كالعادة الأسد حكيم زياش يبدع ويهدي أياكس هدفين في مرمى الخصم لكنه لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة ليعوض بزميله زكرياء لبيض

فيما قدم يوسف النصيري، العائد من الإيقاف، مباراة جيدة رفقة ليغانيس ضد فريق أتليتيكو مدريد رغم أنه لم يستطع إيجاد حلللوصول لمرمى الخصم لتنتهي المباراة بفوز الروخي بلانكوس بهدف دون مقابل.

على غير العادة لم نرى المستوى الذي عاهدنا به الأسد ياسين بونو فقد قدم أداءاً متوسطاً أمام فالنسيا وقد منحته صحيفة “سبورت”تنقيطاً لا يتجاوز 4/10 حيث نجحت أغلب محاولات فالنسيا والقليلة جداً بدخول مرماه مما أدى لخسارة فريق خيرونا بثلاثة أهدافمقابل هدفين.

أما بالنسبة للدوري الألماني، فقط عاد الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي للرسمية ضد فريق ستوتغارت، بعد إقصائه في المبارتينالأخيرتين، وانتهت المباراة بفوز دورتموند بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

ونقلت بعد وسائل الإعلام الألمانية أن ريال مدريد رفضت عرض بروسيا دورتموند الألماني لضم أشرف حكيمي نهائياً مما يفسرقرب عودته للريال خاصة بعد اقتراب رحيل مارسيلو للجوفنتوس.

مها الصالح (ص.م)

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق