“فايسبوكيون” يعيدون حرب الجامعة ضد الزاكي للواجهة.

0

مباشرة بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له الدفاع الحسني الجديدي في ديري دكالة عبدة أمام أولمبيك اسفي، خرج مجموعة من الفايسبوكيون ليربطوا ما وقع للدفاع الجديدي بحرب تشنها جامعة لقجع ضد الزاكي.
وفي السياق نفسه كتب صحافي رياضي على صفحته بالفايسبوك تدوينة مثيرة جائت كالتالي:”
هل عادت الجامعة لعادتها القديمة مع الزاكي؟

أجمع الكل اليوم أن حكم لقاء ديربي دكالة عبدة بين اولمبيك اسفي والدفاع الجديدي، ظلم الدفاع بإعلانه ضربة جزاء مشكوك في امرها للمسفيوين، وتغاضيه عن أخرى واضحة لفرسان دكالة في اخر دقائق المواجهة.
قد يخطأ الحكم وهو بطبيعة الحال بشر، وهذا الأمر يجعلنا نبتعد عن محاكمة النوايا، والبحث عن قرائن تقربنا من الحقيقة “الضائعة” في “جلدتنا المنفوخة بالبرد”.
لماذا بالضبط الزاكي؟..لماذا في هذا التوقيت بالذات الذي تتعرض فيه جامعة لقجع لإنتقادات كثيرة؟.. هل هو خوف من نجاح متوقع للزاكي بطبيعة المؤشرات التي لاحت في الأفق منذ توليه قيادة الفريق الدكالي خلفا لمدرب “رونار” هوبير فيلود”؟
هي أسئلة تنضاف لسؤالين مهمين أولهما لماذا نجح الزاكي مع المنتخب وفشل في تجاربه مع فرق البطولة؟ وثانيهما لماذا حقق الزاكي لقبا غاليا بالجارة الجزائر مع فريق متواضع وفشل في تجارب عدة مع فرق مغربية كبيرة؟
استحضر ذات يوم وانا في بداياتي داخل الإعلام عبارة قالها الزاكي لمسؤول ودادي سنة 2010 اذ قال له حرفيا:” لابغيتو تربحو البطولة خاصني نمشي فحالي” وهو ما تم بالفعل..غادر الزاكي قبل اربع مباريات من نهاية البطولة وأحرزت الوداد الدرع بقيادة الداودي وفخر الدين..انها الحقيقة “الضائعة” وسط تساؤلات حاضرة وواضحة”.
وكان فريق الدفاع الجديدي قد اصدر بلاغا شديد اللهجة انتقد فيه تحكيم مباراته أمام اسفي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.