رياضة

رونار لا يحترم الجميع ولا يتواصل ولا يوجد بالمغرب ولا يحترم الجامعة

شيء غريب هذا الذي يقوم به الناخب الوطني هيرفي رونار تجاه الصحافة المغربية والجمهور المغربي كلما تعلق الأمر بالإعلان عن لائحة المنتخب الوطني.

فالناخب الوطني الذي يظل لشهور غير متواجد بالمغرب ولا يتابع مباريات البطولة الوطنية، ظل يقتصر في التواصل على مواقع التواصل الإجتماعي إما في “الفايسبوك” أو “الإنستغرام”، وبهذا السلوك لا يحترم المغاربة ولا المؤسسة التي يشتغل فيها وهي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
الأعراف التي يعرفها الجميع وهي عند الإعلان عن لائحة أي منتخب وطني، يقوم الناخب الوطني بعقد مؤتمر صحافي يقدم فيه اللائحة ويشرح أسباب عدم المناداة على بعض اللاعبين أو إستدعائه لاخرين.
الناخب الوطني هيرفي رونار قام بشرح الواضحات حتى لا نقول من المفضحات وكل تفاصيل اللائحة عبر  “الإنستغرام” وكأن جميع المغاربة يتوفرون على هذا التطبيق، إلا أنه بهذا السلوك يستفز المغاربة، ولا يحترمهم.
هل بمقدور هيرفي رونار أن يفعل هذا الأمر مثلا مع المنتخب الفرنسي، أو أي منتخب اخر؟
سلوك رونار ليس الأول، فهو أصلا لا يتواصل مع وسائل الإعلام إلا نادرا، ولا يوجد بأرض الوطن بعد أن إتخذ السينغال مقرا دائما له.
هل ترضى الجامعة ومعها الرئيس فوزي لقجع بسلوك رونار الذي يستفز به الجميع؟ وهل سلوكياته لا تخضع للمساءلة والتوبيخ مادام أنه أجير ومرتبط بعقد يجب إحترامه؟

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق