أحمد أحمد في قفص الإتهام بسبب قضايا فساد…

0
تطال رئيس الإتحاد الإفريقي الملغاشي أحمد أحمد اتهامات في غاية الخطورة، وذلك بالتلاعب في العقود وسوء إدارة أموال الكاف وتحويل مبالغ مالية إلى الحسابات الخاصة لمجموعة من رؤساء الإتحادات الإفريقية.
وقد نشر موقع “Inside World football” بناءا على وثائق تمكن من الحصول عليها من داخل الكاف فإن الرئيس الملغاشي قد تلاعب في صفقة معدات رياضية سنة 2017
قبل كأس “الشان” فقد رفض عرضا من شركة “Puma” بمبلغ 312000€ مقابل صفقة أغلى بقيمة 1.195.603€ لاقتناء المعدات ذاتها عن طريق شركة Tactical Steel الفرنسية، الموقع يتهمه في صفقة المعدات الرسمية للشان التي أقيمت مطلع سنة 2018 ببلادنا.
وهناك وثائق أخرى كشفت تحويلا بنكيا من مقر الكاف في مصر إلى الحساب الشخصي لسيميدو ماريو مينديس رئيس اتحاد كرة الكاب فيردي ويبدو أنه تحويل ضمن تحويلات عديدة إلى رؤساء اتحادات
آخرى بالإضافة إلى تكلف هيئة الكاف بدفع تكاليف عمرة أحد رؤساء بعض الإتحادات الإفريقية من المسلمين سنة 2018 حيث بلغت القيمة الإجمالية المدفوعة مايناهز 100288$.
الكاف تكفل بتكاليف سفر لقرابة 15 عضوا من القاهرة بعد اجتماع بالمقر في خرق واضح للقوانين المالية والبند 136 من القانون التأديبي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.