مجتمع

شبهة الاتجار في المخدرات تقود دركي للاعتقال

أوقفت الفرقة الوطنية للدرك الملكي، بتنسيق مع المركز القضائي بسرية القنيطرة، أمس الاثنين، دركيا وشخصين آخرين بشبهة الإتجار في المخدرات.

وكان الدرك البحري قد تمكن يوم الأحد 17 مارس الجاري،  من حجز 3 أطنان ونصف من المخدرات، بمنطقة “الشليحات” البحرية ضواحي مدينة القنيطرة، تم بعدها الإهتداء إلى هوية 3 أشخاص يقطنون بحي “اولاد اوجيه”، بمدينة القنيطرة.

هذا، ودخلت الفرقة الوطنية للدرك الملكي على الخط، وتكلفت باعتقال شخصين مشتبه بهما بتنسيق مع المركز القضائي بسرية القنيطرة، حيث أشرف القائد الجهوي للدرك شخصيا على العملية، بمعية رئيس سرية الدرك بالقنيطرة.

ووفق مصدر إعلامي، فلازال أحد المشتبه بهم فارا لحدود الساعة، وهو يملك محلا لغسل السيارات بمنطقة “اولاد اوجيه”، في حين أقر الموقوفان مباشرة بعد اعتقالهما، بتورط دركي يشتغل بالقنيطرة، في عملية الإتجار في المخدرات.

وبعد مواجهة المعتقلين، بمجموعة من الدركيين تعرفا على الدركي المشتبه به، وتم الإستماع للأطراف في محضر رسمي  ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة.

وتم تقديم المشتبه بهم في عملية الإتجار في المخدرات، أمس الثلاثاء 19 مارس، أمام وكيل الملك لدى ابتدائية القنيطرة، الذي قرر متابعتهم في حالة اعتقال.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق