غير مصنف

طلاب المعهد العالي للصحافة والإتصال في زيارة للقناة الثانية

قام صباح يومه الأربعاء 20 مارس، طلاب المعهد العالي للصحافة والاتصال، بالدار البيضاء، بزيارة استطلاعية للقناة الثانية بعين السبع، تحت إشراف مدير التواصل بالمعهد، أحمد طلال، للإطلاع العمل الميداني بهذه القناة النموذجية.

الجولة الاستطلاعية، شملت مختلف الاستوديوهات الداخلية التي تصور عدد من البرامج والسهرات وكذا النشرات الإخبارية والرياضية، من قبيل برنامج “رشيد شو”، “صباحيات دوزيم” استوديو الأخبار، وغرف الميكساج، هندسة الصوت، وعرفة البث المباشر للأخبار والبرامج التلفزيونية.

وأعطى خالد بنرحو، مساعد مخرج بالقناة الثانية، شرحا مفصلا، لطلبة المعهد حول كيفية إنتاج البرامج الداخلية، والطرق التي تجتازها مختلف البرامج قبل بثها.

كما طرح طلبة المعهد العالى للصحافة والاتصال، العديد من الأسئلة حول المواضيع التي تصب في مجال الإعلام السمعي البصري، في حوار استكشافي بين الطلبة والمسؤولين على هذه القناة العمومية.

وعبر طلبة المعهد والوفد المرافق، عن إعجابهم للطريقة الإحترافية لهذه القناة المرجعية، التي تؤثت المشهد الإعلامي الوطني والإقليمي.

وفي ختام زيارة تم اخذ صور تذكارية، بمختلف أروقة القناة، مع عدد من نجوم الشاشة في الرياضة والفن والسياسة.

تأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي يقوم بها طلاب المعهد العالي للصحافة والاتصال بالدار البيضاء، لعدد من المؤسسات الإعلامية الرائدة، لتعريف الطلبة على طرق اشتغال كل مؤسسة على حدة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق