غير مصنف

الزيات يشكو من إغلاق “دونور” ويشيد بالجماهير

إنتقد جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إغلاق مركب محمد الخامس، خلال مسابقات الموسم الكروي الجاري، مؤكدا أنه كان ينبغي إخضاعه للإصلاح مع نهاية الموسم الماضي، وليس عند بداية الموسم  الحالي.
وقال الزيات خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح يومه الخميس بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، لتقديم القميص الجديد للخضر،أن الرجاء تضرر بشكل كبير جراء إغلاق “دونور”، إذ فقد دعم مستشهره الأساسي، وهو الجمهور الذي ضخ أكثر من 15 مليون درهم في خزينة النادي ، منذ انطلاق الموسم الحالي والى غاية إغلاق الملعب المذكور شهر نوفمبر الفارط.
وأوضح الزيات خلال الندوة عينها، أن  إغلاق ملعب محمد الخامس، فرض عليه التنقل خارج مدينة الدار البيضاء، لإجراء بعض مواجهاته، ما كلف خزينة الفريق أعباءا مالية كبيرة، ناهيك عن افتقاد لاعبيه، الدعم المعنوي من الجماهير.
وأشاد الزيات بمستشهري الرجاء، بعدما عوضوا خسائر الفريق التي تكبدها جراء إغلاق المركب، منوهت بعائدات الإستشهار ، والتي ارتفعت إلى ثلاث ملايير ومئة مليون سنتيم، الشيء الذي مكن مجلس الإدارة الحالي للنادي، من تقليص الأزمة المالية التي يمر منها الفريق، نتيجة تسديد مجموعة من الديون العالقة سواء للاعبين والمدربين السابقين، إضافة ألى بعض الممونين.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق