الناطق الرسمي للرجاء الرياضي ضيفا على المعهد العالي للصحافة والإتصال

0
عقد سعيد وهبي الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ندوة بالمعهد العالي للصحافة والإتصال للإجابة عن تساؤلات الصحفيين والطلبة بخصوص مستجدات وآفاق الفريق البيضاوي.

 

 

 

 

وتحدث وهبي قائلا:”فريق الرجاء نجح تسييريا ورياضيا في إرجاع هيبة النادي الموسم الفارط والحالي بالتتويج بلقبين قاريين غابا عن خزائن الفريق لمدة طويلة وهو كأس الكاف والسوبر الإفريقي وأصبح يحتل المرتبة الخامسة إفريقيا كأكثر فريق متوج بالألقاب القارية، أما في الشق المالي فقد استطاع النادي الرفع من مداخيل الإستشهار التي بلغت 30 مليون سنتيم”.

 

 

 

 

وأضاف قائلا” يبقى الهدف الأول للإدارة الحفاظ على ركائز الفريق بتجديد عقودهم بمبالغ محترمة خصوصا بعد صبرهم على مستحقاتهم السنتين الماضية في عهد المكتب السابق، واحتلال المرتبة الثانية من أجل العودة للمكانة الحقيقية للنادي وهي دوري الأبطال، وسنتعاقد الصيف المقبل مع لاعبين في المستوى لدخول المسابقة القارية من أجل التتويج بها وليس تنشيطها كما جرت العادة السنوات الفارطة”.

 

 

 

كما أكد أن أكاديمية الفريق وصلت مرحلتها النهائية في الأشغال وشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي أمر بهذا المشروع الذي سيعود بالنفع على الفريق إذ ستستقطب جميع مواهب المملكة لتفريخ لاعبين جاهزين للدفاع عن ألوان القميص في المستقبل.

 

 

 

ولم يفوت وهبي الفرصة لشكر أنصار الرجاء الرياضي لصبرهم على المكتب المسير الحالي ومساندتهم له في السراء والضراء ووعدهم بالرجوع بالفريق لاعتلاء منصات التتويج وطالبهم بمواصلة تقديم يد العون لأنهم رأسمال النادي الحقيقي فبدونهم لايمكن لسفينة الرجاء الإبحار.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد