رئيس الحكومة يسلم رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس الرواندي

0

سلم رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، يوم أمس الأحد بكيغالي، رسالة خطية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى رئيس جمهورية رواندا، فخامة السيد بول كاغامي، بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 للإبادة الجماعية لسنة 1994.

وقال السيد العثماني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، “لقد سلمت رسالة خطية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى رئيس جمهورية رواندا بمناسبة الذكرى الـ25 للإبادة الجماعية لسنة 1994 للتعبير عن تضامن المغرب مع الشعب الرواندي والتأكيد مجددا على عزمه القوي على تعزيز العلاقات المغربية – الرواندية على كافة المستويات”.

وأكد رئيس الحكومة أن “فخامة الرئيس بول كاغامي كلفني بنقل تحياته إلى جلالة الملك وتقديره لدور جلالته الرائد على المستوى القاري”.

وتم تسليم الرسالة الملكية إلى الرئيس  الرواندي بحضور سفير المملكة في كيغالي، السيد يوسف إيماني والوفد المرافق لرئيس الحكومة.

يذكر أنه بتكليف من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، شارك رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني اليوم الأحد بكيغالي في تخليد الذكرى ال 25 للإبادة الجماعية لسنة 1994 برواندا والتي تتزامن مع السابع من شهر أبريل من كل سنة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد