سان جرمان “يأسف” لدعوى برشلونة ضد نيمار

0

أبدى نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم أسفه للدعوى القضائية التي رفعها نادي برشلونة الاسباني بحق مهاجمه البرازيلي نيمار الذي انضم هذا الشهر الى الأول قادما من الثاني في صفقة قياسية.

وكان النادي الكاتالوني أعلن الثلاثاء انه سيقاضي نيمار الذي انضم الى سان جرمان مقابل 222 مليون يورو، على خلفية مخالفته شروط عقده معه، مطالبا اياه برد مكافأة تلقاها ودفع تعويض مالي.

وأشار النادي الباريسي في بيان ليل الثلاثاء انه “أخذ علما، وتفاجأ، بالبيان الصحافي الذي نشره أمس (الثلاثاء) نادي برشلونة لكرة القدم، وإعلانه الشروع في إجراء قضائي في اسبانيا بحق لاعبه السابق”.

وشدد على انه “كما نيمار، احترم بصرامة مجمل القوانين والقواعد المطبقة، ولا يمكنه – مجددا – سوى ان يبدي أسفه لأسلوب نادي برشلونة لكرة القدم”.

وكان برشلونة أعلن انه تقدم في 11 غشت، بدعوى قضائية أمام محكمة العمل في المدينة الكاتالونية، يطالب فيها “باستعادة المبلغ الذي سبق دفعه كمكافأة لتجديد عقده بسبب مخالفته بنود العقد، و8,5 ملايين يورو كتعويضات، و10 بالمئة إضافية كفوائد”.

وطلب برشلونة ان يقوم سان جرمان بدفع المبالغ المطلوبة في حال عدم تمكن نيمار من ذلك، مشيرا الى انه أبلغ الاتحاد الاسباني لكرة القدم بهذه الدعوى، ليقوم بمتابعتها مع الاتحادين الدولي والفرنسي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد