كارتيرون:” الحكم أفسد اللقاء بقراراته الغريبة”

0
أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، عن استيائه  من أداء الحكم هشام التيازي، الذي أدار مقابلة فريقه أمام ضيفه شباب الريف الحسيمي، عشية أمس الأربعاء، ضمن مؤجل الدورة 16 من دوري اتصالات المغرب، مؤكدا استغرابه من الأداء الضعيف للحكم المذكور. 
وقال مدرب الرجاء خلال الندوة الصحفية التي تلت لقاء فريقه أمام الشباب الحسيمي أنه بقدر رضاه الكبير بتحقيق الفوز، غير أنه يتأسف للطريقة التي قاد بها الحكم هشام التيازي أطوار المباراة .

ووضح كارتيرون أنه أشار قبل المواجهة، إلى عدم ارتياحه للحكم التيازي، مؤكدا أن أدائه خلال مقابلات الرجاء دائما ما يكون ضد فريقه، في المباريات التي يديرها له.

وعبر المدرب الفرنسي عن استغرابه احتساب التيازي ركلة جزاء غير مفهومة للفريق الحسيمي، وأشار أن فريقه كاد يدفع ثمن ذلك القرار الخاطئ، مضيفا أن الحكم المذكور أشهر عددا من الإنذارات في وجه لاعبيه بدون سبب، رغم أن المقابلة شهدت روحا رياضية عالية بين لاعبي الناديين.

وانضم  كارتيرون الى عدد من مدربي الرجاء الذين انتقدوا المستوى التحكيمي لهشام التيازي، علما أن هذا الأخير كان في السابق، موضع سخرية الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق للنسور، وحمله حينها مسؤولية هزيمة فريقه أمام الجيش الملكي الموسم الفارط.

جدير بالذكر أن انتصار الرجاء على شباب الريف  الحسيمي هو الفوز الحادي عشر له هذا الموسم، مقابل سبع تعادلات وأربع هزائم وعزز موقعه في وصافة الترتيب  برصيد 40 نقطة، وقلص الفارق مع الغريم الوداد المتصدر إلى 12 نقطة مع مقابلتين مؤجلتين أمام اتحاد طنجة وحسنية أكادير، في حين واصل النادي الحسيمي  سيره نحو النزول بثبات للقسم الثاني وظل قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 22 ن.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.