الرجاء يعلن موعد إجراء عبد الإله الحافيظي للعملية الجراحية

0
قرر الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي إخضاع نجم الفريق عبد الإله الحافيظي،  لعملية جراحية الثلاثاء القادم، باسبيتار، حيث يستكمل اللاعب علاجه حاليا.
وأصيب الحافيضي في نهائي السوبر الإفريقي بعد تدخل قوي من مدافع الترجي شمس الدين الدوادي، الشيء الذي تسبب في إنهاء موسمه الكروي.
وفيما يلي بلاغ نادي الرجاء:

بعد خضوع اللاعب عبد الإله الحافيظي لمجموعة من الفحوصات الدقيقة و حصص الترويض الطبي الضرورية تحت إشراف مجموعة من الأطباء والأخصائيين بمستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام اسبيتار و بمتابعة يومية من طرف البروفيسور محمد العرصي والطاقم الطبي للفريق، تقرر أن يجري اللاعب عبد الإله الحافيضي العملية الجراحية يوم الثلاثاء المقبل بالمستشفى المذكور تحت إشراف الدكتور البلجيكي بيتر دوك و ذلك وفق الجدول الزمني و الطبي الذي وضع له بعد تشخيص الاصابة.

و من المنتظر أن يسافر عضو المكتب المديري ورئيس اللجنة الطبية البروفيسور محمد العرصي لقطر للإشراف شخصيا على جميع الترتيبات المتعلقة بهذه العملية الجراحية و حضورها و كذلك متابعة الحالة الصحية للاعب عبد الاله الحافيضي بعد إجرائها.

ولا يفوت إدارة نادي الرجاء الرياضي أن تتوجه بالشكر والإمتنان لإدارة مؤسسة أسباير زون وأطر مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي اسبيتار على جهودهم وتعاونهم وكرم ضيافتهم للاعب عبد الإله الحافيظي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.