فضيحة من العيار الثقيل… بالفيديو العثور على حشرة داخل قنينة ماء معدنية مشهورة‎.

0

بعد سنة على حملة المقاطعة التي إستهدفت ثلاث علامات تجارية مطالبة إياها الخفض من أسعارها وتجويد الخدمات المقدمة للمستهلكين، تعود شركة مشهورة للمياه المعدنية لخلق الحدث من جديد حيث فوجئ أحد المواطنين أمس الأحد بمدينة الدار البيضاء بوجود حشرة داخل قنينة ماء مما أثار هدا إستغرابه ودهشة خاصة أنها تعد من بين الشركات الأكثر مبيعا بالمغرب.

وقال الشاب في تصريح ل LE7TV، إنه إقتنى قنينة ماء كبيرة من المكان الدي كان يتواجد به لغرض الشرب، ليتفجأ بوجود أجسام غريبة داخل القنينة وبعد التدقيق إتضح له أنها قطع لحشرة متعفنة.

 

وأضاف الشاب أنه أجرى مجموعة من الإتصالات للمسؤولين من أجل تقديم شكوى ضد الشركة لكن دون مجيب.

 

وقرر الشاب فضح الأمرعبر شريط فيديو مصور حسب قوله من أجل إتخاد المسؤولين كامل الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة المستهلك المغربي خاصة أن هده الشركة المعروفة لاتبالي بصحة المغاربة.

 

 

هذا وكانت حملات احتجاجية ، تدعو إلى مقاطعة شراء المياه المعدنية، نظرًا لسعرها المرتفع ، داعين إلى احترام القدرة الشرائية البسيطة للمواطنين، خصوصًا وأن هذه الثروة الطبيعية هي ملك للشعب، وليس لأحد الحق في تملكها.

ويبقى السؤال هل ستتحرك الجهات المعنية للتحقيق في الواقعة والوقوف على الظروف التي تشتغل فيها الشركة المنتجة لهذا المحلول الذي يقبل عليه الملايين من المستهلكين..؟!

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد