أزمة بين إدارة اتحاد طنجة والرجاء قبل المواجهة بين الفريقين.

0

رفض إداريو نادي اتحاد طنجة، تسلم التذاكر التي بعثت بها اللجنة المنظمة لفريق الرجاء الرياضي، والتي تخص مشجعي فريقه، والتي ستسمح لهم بحضور لقاء القمة الذي سيجمع بين الفريقين يوم الأربعاء، على الساعة الرابعة بعد الزوال برسم مؤجل الدورة الثانية والعشرين من بطولة اتصالات المغرب للمحترفين.
وكشفت تقارير صحفية ، أن  مجلس إدارة الفريق الطنجي  رفضت تسلم 500 تذكرة التي ستبعث بها إدارة الرجاء، بعد علمها أن ثمن التذكرة الواحدة تبلغ 100د، وهو ما يتنافى مع التوصيات التي خرجت بها الفرق المغربية خلال اجتماعها الأخير مع وزارة الداخلية، والتي تنص على توحيد أسعار تذاكر مقابلات الدوري الإحترافي.
وأوضحت التقارير نفسها، أن إدارة الرجاء خصصت لجمهور اتحاد طنجة 500 تذكرة، على اعتبار أن  الطاقة الإستيعابية لملعب الأب جيكو في الدارالبيضاء، لا تتجاوز 8000 مناصر، علما أن  الجماهير الحاصلة على بطاقات الإشتراك السنوية التي يمكن لها متابعة المواجهة المذكورة، يفوق عددها 7000 مشترك.
تجدر الإشارة أن إدارة الرجاء الرياضي تستعد لطرح 2000 تذكرة للبيع الخاصة بمباراة ناديها أمام اتحاد طنجة والتي ستقام على بساط ملعب الأب جيكو، علما أن المكتب المسير للفريق الأخضر حدد في وقت سابق أثمنة التذاكر لمبارياتهم في ملعب الأب جيكو في 50 د.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد