عبد الرحيم طاليب:” جاهزون لهزم الرجاء”‎

0
قال عبد الرحيم طاليب، المشرف العام على فريق اتحاد طنجة، أن تحضيرات فريقه للقاء الذي سيجمعه بمضيفه الرجاء الرياضي، تمر في ظروف مميزة، مؤكدا عمله طيلة الأيام  الماضية على تقوية الجانب الذهني والبدني للاعبين.
وأكد طاليب في تصريحات لإحدى المواقع الإلكترونية ، صعوبة المقابلة التي ستجمعه بالرجاء، يوم غد الأربعاء، مبرزا أن رغبة الناديين في الظفر بمركز الوصافة في سبورة ترتيب البطولة الإحترافية، لضمان المشاركة في رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم، سيجعل المباراة أكثر قوة وندية.
وأوضح طاليب في التصريح نفسه، أنه سينازل الرجاء بدون مركب نقص باسثتناء المهاجم أيوب الكعداوي، الذي يتغيب عن اللقاء المذكور بحجة الإصابة.

ورفض المدير الفني لاتحاد طنجة التكلم عن التحفيزات المالية التي رصدتها إدارة  فارس البوغاز، لهزم الرجاء، مؤكدا أنه يفضل أن يكون دائما حب القميص أكبر محفز للاعبي فريقه في كل المواجهات سواء الرسمية منها أو الودية، مشيرا أن إدارة النادي لن تبخل على اللاعبين برصد المنح المناسبة لتشجيعهم على تحقيق النتائج الإيجابية.

جدير بالذكر أن لقاء الرجاء واتحاد طنجة سيجرى غدا الأربعاء بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدارالبيضاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.