جماهير الرجاء تشن الحرب على لقجع ومقروف

0

 

ماعندنا مانديرو بالإتصال .. عطيونا غير التيساع

شنت جماهير تابعة للرجاء البيضاوي هجوما عنيفا على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ومستشاره محمد مقروف وذلك على خلفية العملية الجراحية التي خضع لها نجم الرجاء البيضاوي والمنتخب الوطني عبد الاله الحافيظي بالدوحة وبالضبط بمستشفى ” أسبيطار” بعد أن كان قد تعرض للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الذي توج به الرجاء على حساب الترجي التونسي.

جماهير الرجاء ومن خلال تعليقاتها وقفت عند ما سمته ب ” الحكرة” تجاه الحافيظي، فبعد أن أوفدت الجامعة طبيب المنتخب الوطني الدكتور عبد الرزاق هيفتي لإسبانيا لتتبع الحالة الصحية لحكيمي والإشراف على العملية الجراحية ثم تتعبأ لعلاج حارس حوريا كوناكري، في حين إكتفى رئيس الجامعة فقط بالإتصال وهو ما أجابت عنه جماهير الرجاء في تعليقاتها: ” ماعندنا منديرو بالإتصال .. عطيونا غير التيساع” ثم ” يرفعون من معنويات الحافيظي هاتفيا، أما حكيمي حضور طبيب الفريق الوطني بإسبانيا، هذا ما يسمى بالحكرة”.

وهناك تعليقات كثيرة لا يسع المجال هنا لذكرها.

إنها حرب جديدة بين جماهير الرجاء وفوزي لقجع ومستشاره مقروف، لا ندري كيف ستنتهي، المهم هناك خلاف وإختلاف وعلى لقجع البحث عن صيغة لتهدئة الجماهير الرجاوية من هذا الغضب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.