رياضة

الوداد يهدد الجامعة باللجوء للفيفا

 

هدد الوداد البيضاوي مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باللجوء للفيفا لعرض الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الوداد في مبارياته الأخيرة من منافسات البطولة الإحترافية.

وجاء هذا التهديد بعد أن تعرض الوداد حسب تصريح للناطق الرسمي للوداد محمد طلال بأن الفريق لمجزرة تحكيمية في المباراة التي خسرها الوداد أمام الحسنية والتي قال عنها طلال بأن الحسنية فاز بهدف غير مشروع وقبل ذلك خسر الوداد بطريقة غريبة في طنجة، وحرمان الفريق من الانتصار أمام النهضة البركانية، وأضاف طلال لو نال الوداد حقه في هذه المباريات لتوج بطلا بشكل مبكر ومنذ فترة.

على صعيد اخر عقد الوداد إجتماعا طارئا برئاسة سعيد الناصري وقرر تجميع كل الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة وعرضها على مختصين بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”.

ويبدو أن الوداد عازم على التصعيد ضد مديرية التحكيم بعد الصراع الذي كان سابقا ودعا من خلاله سعيد الناصري إلى إقالة يحيى حدقة من مهامه بسبب الأخطاء التحكيمية ترتب عنه اللقاء الذي عقده رئيس الجامعة فوزي لقجع مع الحكام والذي لم يسفر لحد الان عن أي نتيجة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق