رياضة

رسميا.. الرجاء الرياضي يكشف مدة غياب عميد الفريق أنس الزنيتي

كشف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك)، جديد الحالة الصحية للحارس أنس  الزنيتي وكذا مدة غيابه عن التدريبات الجماعية. 
وسيحتاج أنس الزنيتي لمدة زمنية متمثلة في أسبوع واحد فقط قبل العودة للميادين مجددا، وذلك حسب ما حدده الطاقم الطبي، مباشرة بعد إجراء العملية الجراحية، التي جرت أطوارها بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء.
وأمام هذا المعطى بات تواجد الحارس المخضرم أنس الزنيتي رفقة الأسود بمونديال قطر واردا جدا، رغم العملية الجراحية التي خضع لها، وذلك بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها والتجارب التي راكمها منذ بداية مسيرته الكروية. 
 
وكان أنس الزنيتي قد غاب عن المباراة الماضية التي جمعت النسور الخضر بنظرائهم الفتح الرباطي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بعد تعرضه لتسمم غذائي أبعده عن التشكيلة الأساسية والاحتياطية للقاء المذكور سلفا.
 
للإشارة، بات نادي الرجاء الرياضي يحتل المرتبة الثامنة في سبورة ترتيب الدوري المغربي الإحترافي (إنوي)، برصيد تسعة نقاط، من أصل ثلاثة تعادلات وانتصارين وهزيمتين أمام اتحاد تواركة والوداد الرياضي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق