منتخب إفريقي كبير يرغب في مواجهة الأسود قبل الكان الإفريقي

0

أكد المدير الفني لمنتخب نيجيريا، “جيرنوت رور”، أن الاتحاد المحلي لكرة القدم دخل في مفاوضات مع الجامعة المغربية لكرة القدم من أجل الاتفاق على إجراء مباراة ودية بين المنتخبين قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.​

وكان مدرب “النسور الخضر” قد أعلن عن مواجهة السنغال ودياً، مباشرةً بعد إجراء قرعة نهائيات “كان 2019″، والتعرف على خصومه في المجموعة الثانية (بوروندي وغينيا ومدغشقر).

وحاول مسؤولو الاتحاد النيجيري الاتفاق على ودية أخرى أمام غانا، لكن منتخب “النجوم السوداء” سيدخل في معسكر تدريبي بالإمارات في الفترة التحضيرية لنهائيات كأس أمم أفريقيا.

وقال “جيرنوت” رور في تصريح لإحدى الصحف النيجيرية: “هناك إمكانية لمواجهة المغرب ودياً قبل كأس أفريقيا، لكن لا شيء حُسم حتى الآن. لننتظر ونرى إلى أين ستصل المفاوضات”

وأضاف موضحاً: “في الحقيقة، نود اللعب أمام فريق جيد مثل المغرب. حاولنا معهم في مارس، لكن ذلك لم يكن ممكناً لأننا قمنا ببرمجة مباراة ودية في الديار أمام منتخب مصر.”

يُذكر أن آخر مواجهة جمعت بين المغرب ونيجيريا تعود إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2004، والتي انتهت بفوز “أسود الأطلس” بهدف نظيف، وعبورهم إلى الأدوار الموالية إلى حين الوصول إلى النهائي، وخسارته أمام منتخب تونس (1-2).

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد