رئيس عصبة سوس الصحراء يوضح قضية أمين ماله

0

نفى السالك عبد ربه رئيس عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية، ما راج بخصوص تدخله للدفاع عن أمين مال العصبة في مشكله مع نادي انزكان.
وكشف السالك في تصريح للموقع، أنه يحرص على أن يظل على مسافة بعيدة من المشاكل الداخلية للنوادي التابعة لعصبته، مبرزا في السياق نفسه، أن يتعامل مع كل مكونات العصبة بالمساواة ويعي جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه.
وبخصوص سر تشبثه بأمين المال داخل العصبة، قال السالك:” عن أي تشبث يتحدثون؟ فالرجل أمين مال منتخب من طرف الجمع العام قبل تاريخ المشكل الذي اثار هذا النقاش، إنه امين مال العصبة وليس مستخدم عندي في شركتي..والأمور المالية بالنسبة لعصبتنا واضحة، ونحن العصبة الوحيدة التي تنقل أطوار الجمع العام مباشرة في صفحتها الرسمية بالفايسبوك..أمورنا واضحة ونشتغل بشفافية للرقي بالعصبة على المستويين الرياضي والإداري، والحكم في الأخير يبقى لكل المتتبعين لمسيرة عصبة سوس الصحراء”.
وزاد المصدر نفسه، قائلا:” بما أن البعض يتحدث عن أمين المال، فلابأس أن نكشف بأن عصبتنا هي الوحيدة التي تحقق فائض مالي سنوي يصل لعشرون مليون سنتيم رغم ارتفاع المصاريف وهذا في حد ذاته، خير دليل على وجود الحكامة في التدبير المالي للعصبة”.
وفي السياق نفسه دعا السالك عبد ربه كل فعاليات العصبة إلى الإنخراط في كل المبادرات الهادفة للرقي بهذه الرياضة، مؤكدا أنه يتقبل النقد البناء سواء من معارضيه أو بعض وسائل الإعلام.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد