فوز صعب لفريقي الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي

0

فاز فريقا الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي من القسم الوطني الأول لكرة القدم، بصعوبة كبيرة على مضيفيهما من قسم الهواة سطاد المغربي ونهضة الزمامرة بننيجة 3-2 في كل مباراة، برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش لموسم 2016-2017.

ففي المباراة التي استقبل فيها سطاد المغربي، ضيفه الجيش الملكي بالرباط ، تمكن الفريق المحلي من افتتاح حصة التسجيل بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية اللقاء، بواسطة المهدي لكتام، فيما انتظر الجيش الملكي حتى الدقيقة 40 لتسجيل هدف التعادل عن طريق محمد الفقيه من ضربة جزاء، ثم أضاف الهدف الثاني والثالث على التوالي عن طريق كل من ابراهيم البزغودي بعد مرور 7 دقائق من الجولة الثانية، وأبوبكر تونغارا في الدقيقة 60، قبل أن يعود المهدي لكتام من وضع بصمته من جديد في المباراة مسجلا الهدف الثاني لفريقه قبل نهاية اللقاء ب15 دقيقة. وفي اللقاء الآخر كان فريق نهضة الزمامرة ندا قويا لوصيف بطل البطولة الاحترافية الدفاع الحسني الجديدي، رغم افتتاح بلال المغري نتيحة اللقاء للفريق الدكالي في الدقيقة 27، إلا أن الفريق المحلي استطاع تسجيل هدفيين متتاليين بواسطة كل من ابراهيم التومي (د34)، وجواد غبري (د48)، قبل أن يتمكن رجال المدرب محمد طالب من إعادة الأمور لصالحهم بعد تسجيلهم لهدفي التعادل والفوز بواسطة عدنان الوردي (د60)، وأيوب نناح (د81).

من جهته فاز فريق المغرب التطواني (القسم الوطني الأول) على ضيفه جمعية سلا (القسم الثاني) بهدفين لواحد، سجلهما لفريق “الحمامة البيضاء” الوافد الجديد عبد العزيز خلوطة في الدقيقتين 42 من ضربة جزاء و65، فيما قلص الفريق الضيف الفارق بهدف أنس بهلول (د69).

أما مباراة نهضة بركان (القسم الأول) مع اتحاد تمارة ، الذي نزل الموسم الماضي من القسم الثاني إلى الهواة فقد انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.