الصحفي الرياضي “عبد اللطيف طلال” يرد على منتقديه

0

قام عبد اللطيف طلال الصحفي الرياضي بإذاعة “Medina Fm” بنشر تدوينة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” رد فيها على منتقديه على إثر اتهامه بالتعصب الأعمى في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الرجاء والفتح الرياضيين، الأحد الماضي في سؤال خص به المدرب وليد الركراكي .

وإليكم ماقال طلال في هذه التدوينة:

“هدا اللي كيهدر على الصحفيين وداير راسو صحفي نيت راه كيكول المثل عاش من عرف قدره راه خصك تعرف واحد الحاجة أنا نعرفك على نفسي عبدو ربه خريج جامعة بغداد كلية الاداب وخريج المعهد العالي للصحافة وعلوم الاتصال حاصل على دبلومين فالسمعي البصري موظف إطار يعني متصرف ممتاز وانا من عدتي مكنجاوبش على الناس المريقية مثلك فنحن عائلة ولله الحمد معروفين رياضيين وصحافيين فانا لست فقيه وسحار مثل الناس اللي كتشتاغل معكم وللحديث بقية السي الرشيوي المريقي انت وامثالك في المزبلة .”

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.