دنيا بطمة تنتقد بشدة برامج الهواة “الزمن الجميل”‎

0

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة رسالة شديدة اللهجة إلى برامج اكتشاف المواهب، بعد إزاحة المغربي علي المديدي عن لقب “الزمن الجميل”.

وكتبت بطمة في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” فجرت من خلالها غضبها تجاه ما يتعرض له المغاربة في جميع برامج اكتشاف المواهب، مشيرة أنها كانت أول ضحية من خلال مشاركتها في النسخة الأولى من برنامج “آرب ايدل”.

وكتبت دنيا قائلة: “كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة  التي تكسر اجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطرا على باقي الزملاء وعلى فنانين في الساحة الفنية مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين”.

وأضافت:”ببرنامج الزمن_الجميل ولد المغرب كان صوت فعلا من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى وفِي الاخير حتى شهادة دعم لم يشهد بها بل حاز على المرتبة الرابعة اين المصداقية في الموضوع وفكرة تصويت ليس لها أساس من الصحة اصلا فهناك تعاطف مع كل متسابق اوضاع بلده متوتره هذا كل مافي موضوع البرامج”.

وتابعت “لن استغرب فقد كنت في نفس الموقف من قبل لكن ليس اللقب معيارا للنجاح ولا شهادة احد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فنانا يثبت وجوده في الساحه الفنية وفي كل زمان ومكان كنت طعما لارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج فقط لكن لن يضيع قدرك في عيون وقلوب المغاربة دمت فخرا لبلدك يا ابن المغرب فصوتك اكبر لقب

فقد تابعت هذا البرنامج فقط من اجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيللها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد