بعد تألقه اللافت هل يعود الهجهوج لأحضان الوداد ؟‎

0
عاد رضى الهجهوج اللاعب السابق للوداد الرياضي والحالي لأولمبيك خريبكة لتوهجه حيث سجل هذا الموسم 8 أهداف رفقة الأولمبيك، في الدوري الإحترافي .
وكان الهجهوج من الركائز الأساسية بفريق الوداد إبان فترة الويلزي جون توشاك، غير أن كثرة الإصابات التي ألمت به موسم 2015/2016 جعلته يفقد العديد من مؤهلاته التقنية والبدنية، فعند مجيء دوسابر صيف 2016 ستتم إعارته في الإنتقالات الشتوية سنة 2017  لنادي عجمان الإماراتي في تجربة لم تكن موفقة بحيث لم يكن يشارك في المباريات بصفة منتظمة، وسيعود للقلعة الحمراء بنفس السنة غير أنه لم يجد حينها مكانة في تشكيلة المدرب الحسين عموتة، مما عجل برحيله صوب تجربة احترافية أخرى بالديار الجزائرية وبالضبط اتحاد العاصمة، وسيوقع على بداية موفقة غير أن لعنة الإصابات ستتسبب في رحيله عن الفريق الجزائري وسيعود للدوري الإحترافي في الميركاتو الصيفي للعام المنصرم ويوقع لأولمبيك خريبكة بعد توصية من المدرب السابق للفريق محمد أمين بنهاشم، ويجد ضالته أخيرا ويصبح من أوائل هدافي المسابقة بثمانية أهداف .
فهل من الممكن أن يعود الفتى المذلل لجماهير وداد الأمة لفريقه الأم ؟ أم أنه سيواصل مسيرته بالفريق الخريبكي لحين توصله بعرض مغري من إحدى الأندية الوطنية أو الخليجية ؟

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.