إدارة المغرب التطواني تشكو الحكم الجعفري

0
إستلمت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،أمس الثلاثاء، رسالة احتجاج قوية، من مجلس إدارة فريق المغرب التطواني لكرة القدم، يشكو من خلالها بكثرة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق أمام  شباب الريف الحسيمي، برسم الأسبوع 27 من بطولة اتصالات المغرب للمحترفين .
وقامت إدارة المغرب التطواني، بجرد أخطاء الحكم نور الدين الجعفري، في اللقاء المذكور في خمسة أخطاء فادحة، كادت أن تؤدي إلى خسارة ممثل الحمامة البيضاء، للنقاط الثلاث وهي على الشكل التالي:
1-  حرمان فريق المغرب التطواني من ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 58، بعد دفع واضح في حق المهاجم أيوب لكحل داخل مربع العمليات.
2- منح ضربة جزاء خيالية للفريق الحسيمي في الدقيقة 90، علما أن هناك  تسللا واضحا للمهاجم الحسيمي، قبل ارتكاب الخطأ غير الموجود في الأصل.
3- طرد المدرب طارق السكتيوي بدعوى أنه دخل إلى رقعة الملعب، وهو أمر  وقع فقط في مخيلة الحكم ولا وجود له على أرضية الواقع.
4- طرد المدافع حمزة حجي في الدقيقة 90، بدعوى أن الأخير وجه للحكم  كلاما مسيئا، وفي الواقع أن اللاعب فرح وصرخ بصوت عال بعد تضييع ضربة جزاء “ربي كبير”.
5- تغاضي الحكم عن طرد اللاعب الحسيمي الإدريسي في الثانية 14، أو  على الأقل منحه بطاقة صفراء، علما أن اللاعب نفسه كان وراء ارتكابه لضربة الجزاء التي لم يعلن عنها الحكم في الدقيقة 58 لصالح المغرب التطواني، إضافة إلى عدم منح أوراق صفراء أخرى في عدد من التدخلات العنيفة.
واعتبر المكتب المسير للمغرب التطواني، أن هذه الأخطاء الجسيمة المرتكبة في حق فريقهم، تسيء لمساعي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الرقي باللعبة، ويجهض كل المجهودات المبذولة، والمشاريع المستقبلية لتطوير الكرة المغربية .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد