دونور لن يستقبل لقاء الوداد واتحاد طنجة

0
رفضت شركة “CASAEVENT” للتنشيط والتظاهرات، طلب نادي الوداد الرياضي، بإجراء مقابلته القادمة، أمام اتحاد طنجة، المقررة الجمعة المقبل، برسم الأسبوع 29 من الدوري الوطني الإحترافي لكرة القدم .

 

وكشفت مجموعة من التقارير الصحفية المقربة من النادي البيضاوي، أن مجلس الإدارة، توصل برد من شركة “CASAEVENT” ، أكدت من خلاله استحالة استضافته لفريق اتحاد طنجة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، بداعي أن الملعب المذكور لن يكون جاهزا حتى الأحد القادم .

وكان سعيد الناصيري، رئيس الوداد، قد أكد من خلال تصريح له أمس الثلاثاء، أنه سيراسل لجنة البرمجة والشركة المذكورة، من أجل إجراء مباراة طنجة في “دونور” رغم  علمه أن الشركة المكلفة بتسيير شؤون ملعب محمد الخامس كانت حددت يوم 19 من ماي الجاري، موعدا رسميا لعودة الغريمين الرجاء والوداد للعودة باللعب فيه مجددا، بعد انتهاء الأشغال الأخيرة التي استغرقت ستة أشهر .

في الموضوع ذاته، ينتظر أن يستضيف الوداد ضيفه الترجي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط يوم 24 من ماي الجاري، على اعتبار أن قوانين الإتحاد الإفريقي، تفرض على الفرق التي تريد تغيير ملعب مباراتها، مراسلة لجنة المسابقات التابعة لها، أسبوعين قبل إجرائها، وهو الشرط الذي لم يعد بإمكان الفريق البيضاوي الإلتزام به، بعد الإعلان المتأخر للشركة المذكورة، عن موعد فتح أبواب مركب محمد الخامس في وجه الغريمين التقليديين .

يشار إلى أن المواجهة التي ستجمع الوداد أمام اتحاد طنجة، ستجرى يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة 10 ليلا على أرضية ملعب الأب جيكو في الدارالبيضاء .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.