الرجاء يلجأ إلى التصعيد ضد قرار لجنة البرمجة

0
دعت إدارة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، جميع منخرطيها لاجتماع عاجل يومه الخميس بداية من العاشرة والنصف مساء، لمناقشة إحتجاجها على برمجة مباريات الجولة 29 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم.
ودعا الفريق الأخضر من خلال بلاغ نشره على موقعه الرسمي، أعضاء برلمانه للحضور الإلزامي لهذا الاجتماع للحسم في مقاطعة الجولتين أو إجرائهما.
وفيما يلي نص البلاغ:
استدعاء عاجل لمنخرطي نادي الرجاء الرياضي عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي مساء اليوم اجتماعا مستعجلا لتدارس تداعيات برمجة نهاية الموسم الرياضي الحالي.
و بعد نقاش شفاف و مستفيض، قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي استدعاء المنخرطات و المنخرطين لإجتماع عاجل خاص لتدارس الوضعية الحالية و إتخاذ القرارات اللازمة.
المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يحث السيدات المنخرطات و السادة المنخرطين للمشاركة في هذا الاجتماع الذي سيعقد بمقر النادي بالوازيس يوم الخميس 15 ماي 2019 على الساعة العاشرة و النصف مساء.
ويشار أن فريق الرجاء، راسل العصبة الاحترافية والاتحاد المغربي لكرة القدم، يحتج من خلالها على تكافؤ الفرص وإجراء مؤجل الوداد ضد أولمبيك خريبكة قبل برمجة مباريات الجولتين 29 و30.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.