منخرطو الرجاء يطالبون المكتب المسير بالإستقالة الجماعية.

0

عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي مساء اليوم بمقر النادي بالوازيس، اجتماعا مستعجلا لتدارس تداعيات برمجة نهاية الموسم الرياضي الحالي، وإتخاد قرار مقاطعة مباراة المغرب التطواني.

وأكدت مصادر موثوقة من داخل البيت الرجاوي أن الإجتماع عرف إنقسام بين المنخرطين، حيث أن الأغلبية الساحقة، قامت بتأييد قرار مقاطعة مباراة المغرب التطواني، وطالبت المكتب المسيير للرجاء بقيادة جواد الزيات تقديم إستقالة جماعية في حال الموافقة على برمجة الجولة 29 من البطولة الإحترافية، في حين عدد قليل جدا لايتجاوز خمسة أشخاص، لم يوافقوا على المقاطعة، وطالبوا، بإجراء المباراة أمام المغرب التطواني، مع الإستمرار في الإحتجاج، والمطالبة بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأضافت نفس المصادر أن الإتصالات الهاتفية لجواد الزيات برئيس العصبة الإحترافية سعيد الناصيري، لم يتم الرد عليها، كما حاول رئيس الرجاء الإتصال بالكاتب العام للعصبة الإحترافية ورئيس لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية، عبد الرحمن البكاوي، لكنه لم يرد هو الآخر، على الإتصالات الهاتفية لرئيس الرجاء.

وحسب المصدر ذاته، فإن جواد الزيات في إتصال دائم مع رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.