رياضة

وليد الركراكي يقود الفتح نحو المجهول

 

بعد التعادل الذي حققه الفتح الرباطي امام الدفاع الجديدي يكون الفريق الرباطي قد دخل مرحلة الشك بل أصبح مهددا بالنزول للقسم الثاني في أكبر فضيحة لا قدر الله خاصة وأن الفتح الرباطي وفر كل الإمكانيات الضرورية للمدرب وليد الركراكي الذي فشل في قيادة الفريق هذا الموسم بل أصبح يقود الفريق نحو المجهول وهو الذي ظل يطبل بالإشتغال على مشروع مع الفتح الرباطي، وهو المشروع الوهمي ولو كان هذا المشروع على أرض الواقع لما وصل الفريق الرباطي لهذه الحالة التي هي عليه.

ظل وليد الركراكي يطلق التصريحات الغريبة حتى وهو يغرق في المراتب السفلى، بحيث كان عليه أن يشتغل اكثر مما يتكلم، ليتضح بعد كل دورة ان الفتح الرباطي بدا فعلا يفقد بريقه وهنا لا نحمل المسؤولية للمكتب المسير ما دام أنه يوفر للمدرب كل الضمانات والإمكانيات اللوجيستيكية والمادية.

المدرب وليد الركراكي فشل في السنتين الأخيرتين في قيادة الفريق نحو المنافسة على المراتب الأمامية التي تضمن للفريق المشاركة في المنافسات الإفريقية التي غاب عنها في السنوات الأخيرة، إذ أعتبرت الثلاث سنوات الاخيرة للفتح لا توازي طموحاته ولا الإمكانيات التي يتوفر عليها.

كل المؤشرات تقول بأن وليد الركراكي سيغادر الفتح الرباطي في اخر الموسم بالنظر لفشله في قيادة الفريق في المرحلة الأخيرة والتي وضعته في مفترق الطرق ويبحث بالكاد عن طوق النجاة من مخالب النزول.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق