فوزي البنزرتي:” الإرهاق والأخطاء الفردية أثرا على لاعبي الوداد”

0
نوه فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بمجهودات لاعبيه والمستوى الفني الذي قدموه خلال مباراة اتحاد طنجة التي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما.
وقال مدرب الوداد في تصريح خص به le7tv، إن فريقه قدم مباراة جيدة على اعتبار الصعوبات التي اعترضت الفريق منها التعب والإرهاق والضغط الذين واجهوا اللاعبين.
وتابع البنزرتي أن فريقه يمر من فترة عصيبة وسلبية، مشيرا أن المستوى التقني للاعبيه تراجع بعد العودة من جنوب أفريقيا، معتبرا أن الرحلة أثرت بدنيا على فريقه.
وأشار التونسي، أن الوداد ضيع مجموعة من الفرص خلال الشوط الأول، قبل أن يتلقوا هدفا مباغثا من خطأ فردي، وهو نفس السيناريو الذي تكرر في الهدف الثاني.
وأضاف مدرب الوداد، أنه حث لاعبيه على تفادي الأخطاء، مشيرا أنهم أدوا الثمن غاليا في المواجهات الأخيرة.
ووجه البنزرتي شكره لجميع لاعبيه، معتبرا أنهم قاموا بمجهود كبير للعودة في المباراة وتسجيل التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة.
واستغل البنزرتي الفرصة للحديث عن البرمجة، بحيث قال في هذا الصدد :”لم أعترض يوما على البرمجة ولكن كان من الأفضل أن نواجه خريبكة على أرضنا أفضل من ان نسافر إلى بركان بعد مواجهة صن داونز”.
وختم البنزرتي أن فريقه أسس من أجل التتويج بالألقاب، في إشارة منه أن الوداد لن يتنازل عن الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد