فضال على رادار فريق فرنسي كبير‎

0
ربطت تقارير إعلامية مستقبل الدولي المغربي زهير فضال، مدافع ريال بيتيس الإسباني، بالإنتقال إلى الدوري الفرنسي من أجل خوض تجربة جديدة ابتداء من الموسم المقبل.
وحسب المصادر ذاتها فقد توصل فريق بوردو الفرنسي إلى اتفاق مع المدافع المغربي مقابل استقدامه من ريال بيتيس، خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب الطاقم التقني في تقوية الخط الدفاعي وتغيير شكل المجموعة بعد موسم مخيب لم يرق إلى مستوى تطلعاته.
ويقترب زهير فضال من الإنتقال إلى بوردو الفرنسي بعد أن وافق على مغادرة الدوري الإسباني وخوض تحديات جديدة بالليغ 1، لاسيما أنه اكتسب خبرة كبيرة تخول له تقديم الإضافة المرجوة لأي فريق يضمه إلى صفوفه.
وحدد مسؤولوا بوردو زهير فضال كأحد أهداف الموسم المقبل حيث يرغبون في توظيف خبرته من أجل تقوية الخط الدفاعي بحكم أن المدافع المغربي تطور بشكل ملحوظ رفقة ريال بيتيس وقدم مباريات جيدة خلال المواجهات التي لعبها تحت قيادة مدربه كيكي سيتيين.
وسبق لجريدة “لوباريزيان” الفرنسية، أن أكدت خلال الميركاتو الماضية بأن بوردو مستعد لتقديم عشرة ملايين أورو مقابل الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 30 سنة، من أجل تلبية طلبات البرتغالي باولو سوزا الذي يطمح لإعادة المجموعة إلى الواجهة العام المقبل.

 

وسيحصل المدافع السابق لفريق الفتح الرباطي على دقائق لعب أكثر في حال انتقاله إلى الفريق الفرنسي وهو ما يتعذر عليه رفقة بيتيس بسبب المداورة التي يعتمدها المدرب سيتيين الذي يتوفر على مدافعين متألقين أمثال عيسى ماندي ومارك بارترا وسيدني داسيلفا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد