أندية إنجليزية عتيدة ترغب في ضم زياش

0
إزدادت حدة التنافس ارتفاعا بين مجموعة من الأندية الأوروبية، منذ إعلان الهولندي مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أجاكس عن رحيل الدولي حكيم زياش واقترابه من مغادرة العاصمة أمستردام.
و ذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أمس الإثنين، أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، تتصدر سباق التعاقد مع الدولي زياش، 26 ربيعا، مشيرة إلى أن أندية مانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال يتصدرون سباق التعاقد مع زياش، بقيمة تبلغ 25 ميلون يورو.
وأبرزت الصحيفة ذاتها، أن زياش كشف في حديث صحفي سجل عام 2017، عن حلمه باللعب لنادي آرسنال الإنجليزي أو برشلونة الإسباني مستقبلا، معتبرا الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال مثله الأعلى، حيث قال في هذا الصدد: ” أتمنى الوصول إلى مستوى أوزيل في يوم ما “.
ومن المنتظر، أن يحسم زياش في وجهته المقبلة، الصيف المقبل، أي مباشرة بعد نهاية كاس أمم إفريقيا، إذ من المرتقب أن ترتفع أسهمه من خلال مشاركته مع « الأسود » في البطولة الإفريقية، ما قد يساعده على الإنتقال إلى وجهة احترافية أخرى وبقيمة مالية تفوق بكثير ما تم عرضه لحد اللحظة على مسؤولي إدارة أجاكس.
وتألق زياش هذا الموسم رفقة فريقه أجاكس محليا وأوروبيا، بعد أن شارك في 49 مباراة، أحرز من خلالها 21 هدفا، وصنع 25 هدفا آخر، وقاد فريقه للتتويج بمسابقتي الكأس والدوري الهولنديين، وكان قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الخروج الدرامي من الدور قبل النهائي أمام توتنهام الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد