رياضة

الزمالك يهيء بوطيب لمباراة العودة ضد بركان

اطمأن مدرب الزمالك “كريستيان جروس”،  على جاهزية الثنائي “خالد بو طيب” و”محمد عنتر” ثنائي هجوم الفريق بعد أن شاركا في التدريبات الجماعية وظهرا بصورة طيبة.

وسيعتمد “جروس” في مباراة إياب نهائي كأس الكاف ضد نهضة بركان،  على “بوطيب” لتعويض غياب مهاجمه “عمر السعيد” للإيقاف كما يحل “حازم إمام” الظهير الأيمن بديلا للتونسي “حمدي النقاز” الموقوف أفريقيا أيضًا.

وطلب المدرب السويسري “كريستيان جروس” من إدارة الزمالك عدم حضور الجمهور للتدريبات سواء على ملعب الفريق بالقاهرة أو خلال معسكر الفريق ببرج العرب والذي سيبدأ يوم الجمعة من أجل توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين.

واستقبلت ادارة الزمالك بعثة نهضة بركان، في مطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء 22 مايو 2019، ردًا على حفاوة الاستقبال لبعثة الأبيض في المغرب الأسبوع الماضي.

وقال الموقع الرسمي للزمالك، إن “مرتضى منصور” رئيس النادي كان على رأس مستقبلي بعثة الفريق المغرب “في ظل حفاوة بالغة وبحضور مجموعة كبيرة من براعم النادي التي حملت أعلام الفريق وأعلام المغرب الشقيق والورود”.

وسيؤدي نهضة بركان تدريبه الأول في القاهرة، اليوم الأربعاء، بملعب بتروسبورت على مشارف القاهرة وبعد ذلك ينتظر أن تتوجه بعثته إلى الإسكندرية غدا الخميس.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق