قضايا الفساد تحوم من جديد حول رئيس “الكاف”

0
كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيقوم بالتحقيق مع أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب الإتهامات التى وجهت له من عمرو فهمي السكرتير العام السابق للكاف.
وأكدت الصحيفة خلال تقرير تم نشره صباح اليوم الأربعاء إلى ان أحمد أحمد سيخضع للتحقيق خلال الأيام المقبلة عندما يتوجه إلى الإكوادور، حيث يتضمن التحقيق إتهامات بالفساد المالي والتحرش الجنسي بعدد من الموظفات في « الكاف »، وأن فهمي قد أبلغ الفيفا بتلك الأشياء بعد رحيله وحلول المغربي معاذ حجي بدلا منه.
وأضاف التقرير أن رئيس الكاف متهم بدفع 20 ألف دولار لعدد من رؤساء الإتحادات الإفريقية، وتحميل خزانة « الكاف » التكاليف التى ذهبت لشركة تاكتيكال ستيل الفرنسية لتوريد الأدوات الرياضية للإتحاد القاري، مع رفض عرض بمبلغ أقل بـ830 ألف دولار من شركات أخرى، بجانب دفع 400 ألف دولار من أموال الكاف لشراء سيارات في مصر ومدغشقر.
وأورد التقرير عددا من المخالفات الأخرى بسبب الإتفاق على بث المباريات وحقوقها المملوكة لشركة لا جارديير الفرنسية، حيث أكدت أن هناك شبهة فى سفر أحمد أحمد لأداء العمرة بالمملكة العربية السعودية من شركة لاجاردير لدفعه للتراجع عن مراجعة العقود.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.