ريال مدريد يجهز عرضا ضخما لضم نجم الأسود‎

0
عاد ريال مدريد الإسباني، ليؤكد من جديد اهتمامه بالدولي حكيم زياش صانع ألعاب نادي أجاكس الهولندي، خصوصا مع اقتراب الويلزي غاريت بيل من مغادرة أسوار النادي الملكي.
وذكرت تقارير إعلامية إسبانية مقربة من القلعة البيضاء، صباح يومه الخميس، إهتمام مسؤولي الفريق الإسباني بضم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعرض مالي يبلغ 40 مليون يورو.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المستوى الذي قدمه زياش هذا الموسم، رفقة ناديه سواء على المستوى المحلي وكذا الأوروبي، رفع من قيمته، وبات محط اهتمام أكبر الأندية الأوروبية، من قبيل بايرن ميونيخ الألماني، مانشستر الإنجليزي وليفربول الإنجليزي.
وأشار التقارير ذاتها، إلى أن ريال مدريد يرى في زياش ذو 26 ربيعا، والذي سجل الموسم المنتهي 21 هدفا مع 26 تمريرة حاسمة، قادرا على تقديم الإضافة للفريق، خاصة وأنه يسعى إلى العودة إلى الواجهة الأوروبية والعالمية على حد سواء.
ومن المنتظر أن تحسم إدارة فريق الريال خلال الأيام القليلة المقبلة، في صفقة انتقال زياش، خصوصا مع ارتفاع حدة التنافس عليه من قبل كبار الأندية الأوروبية، كما سبق للهولندي أوفرمارس المدير التقني داخل نادي أجاكس، أن أكد على أن النادي الهولندي سيسمح لزياش بمغادرة الفريق، في حال توصله بعرض جدي، يخدم مصالح اللاعب والفريق معا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد