لماذا يتجاهل رونار الصحافة الرياضية المغربية والموعد الإفريقي على الأبواب؟

0

لا ندري لماذا يصر الناخب الوطني هيرفي رونار على تجاهل الصحافة الرياضية المغربية التي أصبحت اليوم بحاجة إلى إنفتاح قائد الأسود على كل وسائل الإعلام المغربية لتقريب الجماهير المغربية من كل صغيرة وكبيرة حول الفريق الوطني الذي يتهيأ للعرس الإفريقي بمصر في الفترة مابين 21 يونيو و19 يوليوز.

السيد رونار الذي كشف فقط عن برنامج تحضيرات المنتخب الوطني والمبارتين الوديتين مازال يتستر على اللائحة التي ستذهب إلى كأس إفريقيا للدفاع عن ألوان المنتخب المغربي حيث يراهن الجميع على أن يكون فريقنا الوطني في كامل الجاهزية لتقديم أفضل المستويات ويشرف الكرة المغربية ويسعد المغاربة.

لا أحد يجادل في حبنا للفريق الوطني ومصلحته العامة لكن ما يقوم به رونار شيء يدونا فعلا إلى مساءلته، بحيث في كل الأعراف الناخب الوطني يعقد ندوة صحفية مع وسائل الإعلام لتقريبهم من اللائحة وبرنامج التحضيرات، ولا ندري هل سيقوم بذلك قبل الذهاب إلى مصر وإن لم يفعل سيتأكد لنا بالملموس أن رونار يسبح ضد التيار.

الصحافة الرياضية المغربية هي جسر التواصل بين الناخب الوطني والجماهير المغربية هي التي تقرب الفريق الوطني من هذه الجماهيرالشيء الذي يجب أن يفهمه رونار وما يروج في الصحافة الأجنبية يكون بعيدا كل البعد عن الحقيقة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.